كيفية انشاء مدونة بلوجر والربح من خلالها


كيفية انشاء مدونة بلوجر والربح منها بدون تعب 


السلام عليكم في هذا الشرح سوف اعلمكم كيفية انشاء مدونة بلوجر ناجحة من الهاتف او الكمبيوتر وبدا الربح منها بسهولة ، ويمكن لاي شخص ان ينشئ مدونة بلوجر 

اولا دعونا نتعرف كيف يمكن الربح من مدونات بلوجر


عندما تقوم بانشاء مدونة خاصة وتقوم بتقديم محتوي وتبدا المدونة تظهر في نتائج البحث وجلب زوار تقوم بتقديم مدونتك الي شركة ادسنس الاعلانية وعندما تتم الموافقة علي المدونة تقوم شركة ادسنس باضافة الاعلانات الي مدونتك بشكل تلقائي وتبدا الربح.

بعد ان تعرفنا علي كيفية يتم الربح من المدونة لنتعرف علي كيفية انشاء مدونة بلوجر ناجة

اولا تقوم بانشاء حساب جيميل اذا كنت لا تمتلك حساب وكلنا نعرف كيفية انشاء حساب ويمكنك انشاء حساب من هنا

كيفية انشاء حساب جيميل
بعد ذلك نقوم بالدخول الي موقع بلوجر www.blogger.com ، بعد الدخول الي الموقع نضغط علي انشئ مدونتك كما موضح في الصورة.


بعد الضغط علي انشئ مدونتك سوف ينقلك علي صفحة اختيار حساب الجيميل الذي قمت بانشائة او الحساب الذي تريد العمل علية


بعد ذلك سوف يفتح لك صفحة انشاء المدونة ، في الخانة الاولي تقوم بكتابة اسم مميز لمدونتك حسب تخصص المجال الذي سوف تقدمة ويجب ان يكون الاسم سهل علي الزاور لانة سوف يقدر الاشاخص من الوصول الي مدونتك من خلالة وفي الخانة ، الثانية تقوم باختيار رابط لمدونتك باللغة الانجليزية يفضل اختيار رابط بون ارقام مثال (mohamedTechnology.blogspot.com)
بعد ذلك اختيار اي قالب لا يهم سوف نقوم بتغيرة لاحقا وسوف اعلمكم كيفية تغير قالب المدونة ووضع قالب احترافي فيما بعد ، بعد ذلك نضغط علي (انشاء مدونة).




الان قمنا بانشاء المدونة ، لنتعرف علي كيفية كتابة مواضيع ونشرها ، نقوم بالضغط علي زر مشاركة جديدة كما موضح في الصورة.



بعد ذلك سوف يفتح لك نافذة كما موضح بالصورة ، اولا تقوم بكتابة عنوان للموضوع الذي سوف تكتبة ويجب ان يكون العنوان جذاب ، وفي الخانة الكبيرة تقوم بكتابة الموضوع من الافضل ان يكون الموضوع 300 كلمة كحد ادني لكي يظهر في نتائج البحث وكلما كان الموضوع كبير وجدذاب يظهر في نتائج البحث.



بعد الانتهاء من كتابة الموضوع ، تقوم بالضغط علي خانة التسميات في الجنب كما موضح في الصورة وتقوم بكتابة كلمات دلالية او مفتاحية خاصة بالموضوع.



بعد الانتهاء تقوم بالضغط علي نشر ، بعد ذلك سوف يبدا موضوعك بالارشفة في محركات البحث جوجل ، يمكنك اخذ رابط الموضوع وتقوم بمشاركتة مع اصدقائك او علي مواقع التواصل الاجتماعي.

شرح كامل بالفيديو

0 تعليقات